Wednesday 14 March 2018

حياة الخيارات تاجر


هذا الموقع يخضع حاليا للصيانة والتحسين السنوي. وينبغي إجراء جميع التحسينات من 1-15-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. مذكرة تجار الخيارات كيف فشلت في طريقي إلى النجاح كتجارة خيارات. أنت على وشك أن learnxa0 3 أسرار التجار الخيار الناجح. وعندما أقول سرا أنا لا يعني شيئا لا يعرفه الآخرون. في الواقع شيء يعرفه الناس عن، ولكن لم تكتشف بعد مدى قوة هو. لتلقي تنبيهات التجارة والأسهم الساخنة نصائح، والمزيد من التدريب، فقط الانضمام إلى الخيار الربح النشرة الإخبارية. إيف كان شرف توجيه مئات من التجار الخيار وكل تاجر ناجح واحد وأنا أعلم يتبع هذا النهج. ولكن اسمحوا لي أولا أن حصة بسرعة كيف اكتشفت هذا السر كما قد يكون جعل نفس الخطأ الذي أدليت به. عندما كنت في العشرين من عمره، عرضت على الاستثمار العقاري، لكنني لم أكن أدق مع إدارة المال. سريع إلى الأمام بضع سنوات، وكان أكثر من نفسي على الائتمان، وكان على الإطلاق أي خطة النسخ الاحتياطي. كانت أفكاري بالضبط، وأنا لا تحتاج إلى صندوق طوارئ أو 401K. إم غني كنت أحلم لا شيء ولكن قمم الجبال (النجاح). لم أكن عامل أي وديان (مشاكل) في خطتي. كنت مركزة جدا على العقارات التي نسيت واحدة من القواعد الأساسية للاستثمار، وتنويع دفق الدخل الخاص بك. أخذت كل شيء من وفورات كان لي وسكب كل شيء في العقارات. كانت الأمور تسير بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الأولى حتى واجهت مشكلتي الرئيسية الأولى. هذا هو عندما أدركت كيف كان معيب خطتي. بدأت مع مشكلة واحدة، وحدة واحدة، وتصاعدت ببطء إلى عدة مشاكل العودة إلى الوراء. استغرق الأمر مني ثلاث سنوات لبناء بلدي العقارات التجارية. استغرق الأمر أقل من ستة أشهر بالنسبة لي أن أخسر كل شيء. 3 أسرار التجار الخيار كشفت أنا بحاجة إلى المال وهكذا قدم لي صديقي إلى مليونير الذي كان تاجر الخيارات الأسهم. استغرق الأمر كل 10 دقائق للإشارة إلى ما كنت أفعله خطأ: xa0 وضع الكثير من التركيز على كسب المال. ثم تقاسم سر 1 معي: نصح لي أنه كخيار التاجر يجب أن خطر ما يقرب من 1-2 من مجموع قيمة الحساب على أي تجارة واحدة. وكان السري 2 أن يكون أبدا أكثر من 50 من حسابي في سوق الأوراق المالية في أي وقت واحد. إيف منذ خفض هذا وصولا الى 10 على أساس تجربتي كخيارات التاجر. وهذه الصيغة 210 هو ما أشاركه في خياراتي برنامج التدريب. بعض الناس يثقون بحكمتي و اتبع ما أدرسه. البعض الآخر لديه مشاكل مع هذا النهج ويقول أشياء مثل. ولكن ترافيس، إذا كنت تستثمر 1-2 من حسابي على التجارة، إل أبدا الحصول على الأغنياء بعد أن الخطة. وترك 90 من أموالي نقدا. هذا مجرد التبذير. وجود كل هذا المال يجلس في النقد ليست منتجة. معرف بدلا من ذلك كسب شيء على تلك النقدية بدلا من السماح لها الجلوس هناك يجري أكل حتى التضخم بلدي. الأسئلة الصحيحة وصيغة 210 لا تبدو بديهية، ولكن هنا هو الخطأ الذي يقومون به. W يضع التجار الخيار من العمل، مما يجعل المال أو فقدان المال هل سبق لك أن سمعت أحد الخيارات تاجر يقول، مهلا استقال التداول لأنها جعلت الكثير من المال لا كنت هافنت لها خسارة المال الذي يسبب التجار الخيار للتخلي عن حلمهم لتصبح غنية ومستقلة ماليا. وهذا يؤدي إلى سر 3 من جميع التجار الخيار الناجح: أنت دائما، دائما، دائما، التجارة لحماية نفسك من الخسارة. عند حماية نفسك من فقدان المال تجنب السبب 1 لماذا يفشل الناس (فقدان المال). معظم التجار الجدد يعتقدون فقط كم من المال يمكن أن تجعل. إنهم يرون صيغة 210 وهم يفكرون فقط في مقدار المال الذي يمكنهم تحقيقه إذا استثمروا أكثر من ذلك. ولكن اسمحوا لي أن تظهر لك مثالا حقيقيا على كيفية هذا work. what أنا على وشك أن حصة معك هو صلصة سرية لدينا. ولماذا يحصل طلابنا على نسبة نجاح 63.83 في صناعة لديها معدل فشل 90. على سبيل المثال: 10،000 للتداول مع وفقط 1000 في سوق الأوراق المالية في أي وقت واحد. السيناريو الأسوأ . تفقد كل 1000. بارد، كنت جيدة للذهاب وما زال لديها 9000 اليسار. متوسط سيناريو الحالة (من المرجح أن يحدث): خمسة 200 صفقة. تمثل كل صفقة حسابين من إجمالي الحساب الخاص بك ولا يمكن لأحد التجار أن يخرجك إذا جاز التعبير. تجارة واحدة هي 50 خسارة واحدة تجارة واحدة حتى واحد التجارة لديها 30 العائد على الاستثمار واحد التجارة لديها 50 العائد على الاستثمار واحد التجارة لديها 100 العائد على الاستثمار إجمالي الربح: 260 (أو 2.6 من 10،000). مضاعفة ذلك 2.6 من 12 شهرا من السنة والتي تساوي 31.2 على حسابك الإجمالي للسنة وكان لديك فقط 10 من حسابك استثمرت في أي وقت واحد. وفي الوقت نفسه كنت محمية من فقدان كل ما تبذلونه من المال وهو ما يحدث لمعظم الهواة والناس الجشع. فماذا تفعل مع 90 لا تستثمر مهما هيك تريد القيام به معها. مرة أخرى، جميع التجار الخيار الناجح يتبع صيغة 210a (أو بعض الاختلاف منه) لأنه يحميك من فقدان طن من المال. xa0 ولكن لا صدقوني، صدق تجربتك. التجارة في طريقي وطريقك جنبا إلى جنب ومعرفة أي النهج يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك (ابتسامة). الحصول على البداية الرئيسية تعلم التجارة مجانا ما هو الحياة الحقيقية التداول تعال تجربة منظور الحياة الحقيقية على كل شيء التداول اليومي، والتخطيط للتقاعد والاستثمار ، والميزنة، والحد من الديون، وتحسين الصحة، وأكثر من ذلك. الحياة الحقيقية للتجارة هي شركة منعشة وعقلية لذيذة التي تغير معيار الصناعة في تداول سوق الأوراق المالية والتعليم نحن مجتمع من الابتكار، والملهم، وإيجابية ومدفوعة الناس تماما مثل نفسك، من جميع أنحاء العالم. ونحن سوف إثراء حياتك وتعطيك تعليم سوق الأسهم استثنائية، كل مجانا تابعنا: التداول مشاهدة الثور تويتر الثور الفيسبوك الثور الأسهم ثور الثور يوتيوب ما يقوله الناس لدكوريل الحياة التداول هو أكثر من مجرد شبكة من التجار المحترفين تعلم إتقان الأسواق المالية معا. إترسكوس عائلة. تقاسم إيداشليب "تحديد الأهداف" ساهم "onehellip. you تعرف الاشياء الحياة الحقيقية. سوق الأسهم هو مجرد قطعة واحدة من اللغز. والقيادة مدهشة أنها تظهر مستوى من التميز كنت ورسكوت تجد في أي مكان آخر. ثرسكور فقط الناس الحقيقيين الذين يهتمون حقا عن الخاص بك success. rdquo جيسون ستيفاني سميث، الحياة الحقيقية طلاب التداول أسلوب التدريس من جيريمي وبراد هو رفع الاثقال. أنها تجعلك تشعر أن ذلك موافق على ارتكاب الأخطاء. أشعر إرسكوم في رحلة لتعلم كل يوم وأنا أعلم أنها دائما متاحة للمساعدة. كان إترسكوس عامين منذ بدأت رلت وأنا توقف هافنرسكوت التعلم. مع مساعدتهم تحولت تداول بلدي تماما حولها. منذ آذار / مارس من عام 2016، لقد نمت حسابي إلى أكثر مما كنت يمكن أن يحلم ممكن. لدي عائد استثمار من 133. حتى اليوم أحصل على كلمات التشجيع من فريق رلت. إنهم لا يخجلون من التواصل معي إذا كان إرسكوس لفترة من الوقت منذ تسجيل إرسكوف. - بوب لافرينير فقط عبر البريد الالكتروني ليقول شكرا لجميع مساعدة الجميع في رياليفيترادينغ، بما في ذلك الناس في غرفة التداول، أعطاني. ذهبت من كونها تاجر الرهيبة تماما إلى واحد مربحة. هذا الشهر كان أفضل شهر لي حتى الآن، بزيادة 6R. قد لا يبدو مثل الكثير، ولكنه يساعد بشكل كبير. شكرا رياليفيترادينغ، كانرسكوت الانتظار للحفاظ على التعلم. - كينان R. إيف تم التداول لمدة 8 سنوات، وكان في الكثير من الغرف رلت هو من الدرجة الأولى، وبقية بقية. - ريك كينغ شكرا جزيلا، شاهدت أشرطة الفيديو التداول يومك وجدت لهم مفيدة وسهلة الفهم أحب الطريقة العاطفة للتداول يخرج في لقطات أنها تبقي الجمهور أسيرا لديك مضيئة حقيقية للتدريس. على أي حال أنا أتابع خطة التداول الخاصة بك أيضا نقطة الإنطلاق على حساب تجريبي تداول العقود مقابل الفروقات وهذا هو بلدي التجارة الأولى جدا من أي وقت مضى. أنا غير قادر على بيليف عيني و لقد جعلت من السهل جدا أن نفهم، يمكنك أن تكون متأكدا من رؤية لي أيضا في غرف التداول قريبا جدا إم متحمس جدا أن تأخذ أخيرا يغرق وانضم إلى غرف التداول الحية أنا جعلت أموالي مرة أخرى اليوم وهذا الصباح حصلت على 3R من أونب (باستخدام خيارات). أنا سعيد جدا انضممت إلى غرفة الصباح، فقد أبقى لي مركزة ومنضبطة. كان هناك شيء إيف صعوبة في إتقان حتى الآن - كاتيانا C. دورة حياة خيارات التداول الوقت يمكن أن تسوس القبض على التجار قبالة الحرس خيارات التداول وجعل الأرباح مبهجة [مدش] الجميع يحب أن يتحدث عن الصفقات الفائزة بهم. تلك أرينرسكوت مثل جعل الهبوط الفوز في سوبر السلطانية، التي الأكثر منضبطة و، ليترسكوس تواجه ذلك، فإن الحظ لاعب في الفريق يحصل على الشرف وربما لن يكون مثل هذا الشرف مرة أخرى لبقية حياته المهنية. لا، مع خيارات، يمكنك جعل الفوز اللعب بعد الفوز اللعب مدش يورسكور واحد الذي يمكن أن تتحرك الاحتمالات في صالحك، مرارا وتكرارا. وغالبا ما يتم القبض على التجار في حراسة من قبل كيف بسرعة خيارات يمكن أن تفقد قيمتها بفضل انخفاض قيمة الأسهم، حيث أن خطوة صغيرة في الأسهم الأساسية يمكن أن تترجم إلى موقف الخيار الذي يتم محوها في غضون دقائق. انحلال الوقت مدش خطر أن يأتي مع كل موقف الخيار الذي إنشاء مدش يعمل على إنشاء النصف الثاني من واحد لكمة واحدة التي يمكن أن تتحول المواقف الصلبة إلى الجبن السويسري. الوقت الاضمحلال هو بالضبط ما يبدو وكأنه مداش أقرب خيار هو في نهاية دورة حياتها، وسرعان ما يفقد قيمته. أيضا، كلما بقيت التجارة في المنطقة الحمراء، كلما كان احتمال ارتفاعها مرتفعا حتى التعادل أو حتى في الربحية قبل انتهاء صلاحية الخيارات. بالطبع، نحن خيارات التجارة دونرسكوت لانقاص مدش نحن التجارة بها للفوز هيليب والفوز الكبير. خيارات التداول كراهنة المضاربة أن الأسهم سوف ترتفع (أو أسفل) يعطينا فرصة لا تصدق لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالنا. ولكن ما إذا كنا الفوز أو الخسارة يعتمد على كيفية تداول الأسهم. ما الذي يمكن أن يتوصل إلى وضع خيار طويل عند شراء خيار، يمكن للمخزون الأساسي القيام بأحد الأمور الثلاثة. 1. يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي تعتقد أنه سوف يذهب. (يصبح خيار المكالمة الطويلة مربحا عندما يتداول السهم حتى، ومن خلال سعر الإضراب يصبح خيار الشراء الطويل مربحا عندما ينخفض ​​السهم لأسفل من خلال سعر الإضراب). عندما يعبر السهم سعر الإضراب في صالحك، فإن ذلك يجعل التجارة في المال. كلما كان الخيار في المال أكثر عمقا، كلما زادت عوائدك المحتملة. 2. يمكن أن التجارة في الاتجاه المعاكس. إذا حدث هذا، قد تفقد القيمة الكاملة للاستثمار الخاص إذا كان المخزون دسنرسكوت تغيير الاتجاه خلال حياة التجارة الخاصة بك. 3. يدخل السهم نمط حيازة. إذا كان السهم يتداول مسطح نسبيا، يمكن أن تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك، وذلك بفضل انخفاض قيمة بسبب فقدان الوقت. (هذا هو للخيارات التي تتداول خارج المال إذا كان الخيار هو في المال، وهناك قيمة عن طريق إغلاق موقف الخيار أو من خلال ممارسة ذلك). في بعض الحالات، قد يخسر الخيار قيمة حتى لو الأسهم الكامنة تسير في الاتجاه الذي كنت تأمل في ذلك. وذلك لأن قيمة الخسارة الزمنية تتجاوز أي زيادة في قيمة الخيار بسبب تغير أسعار الأسهم. هذا هو المكان الذي تختلف فيه المخزونات والخيارات بشكل كبير. حيث ستظل الأسهم تحمل بعض القيمة في الأسواق المحايدة والمتناقصة مداش دون أي أحداث دراماتيكية محددة لخيارات مدش شركة فردية يمكن أن تفقد الكثير أو كل من قيمتها. ماذا يحدث عندما إترسكس وقت لضرب الخروج لذلك، ليترسكوس يقول اشتركوف اشترى خيارا ويتساءلون ما يجب القيام به معها، وعندما. ما يمكنك القيام به يعتمد ما إذا كانت التجارة تعمل لصالحك. عندما تشتري خيارا، يكون سعر الشراء غير قابل للاسترداد، ويمكنك فقط إجراء عائد على الخيار الخاص بك عن طريق إغلاق تداول الخيارات قبل تاريخ انتهاء صلاحيته أو ممارسة الخيار (أي شراء الأسهم بسعر الإضراب إذا تم إجراء مكالمة، أو بيع الأسهم في سعر الإضراب إذا إترسكوس وضع). الفشل في التصرف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية يعني أن يتم ممارسة خيار في المال بالنسبة لك (إلا إذا كنت توجيه الوسيط الخاص بك مسبقا لإغلاق مباشرة الموقف) وخيار خارج من المال تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما كنت استثمرت . وقد فقد بعض المال حتى عندما كان خيارهم مربحة لأنها فشلت في التصرف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو ديدنرسكوت الاستفادة من الفرصة لممارسة خيارهم. سيعمل بعض سماسرة الأسهم الآن على ممارسة الخيار تلقائيا نيابة عنك وشراء المخزون الأساسي (مرة أخرى، ما لم تخبرهم بخلاف ذلك)، شريطة أن يكون هناك ربح في ذلك. هذا يختلف عن الأسهم، على الرغم من أنك قد تفشل في بيع الأسهم في اللحظة الأكثر ربحية، فإنه لا يزال يمكن أن يكون لها بعض القيمة الكامنة. خيارات خارج المال تفقد قيمتها في تاريخ انتهاء الصلاحية. حتى إذا كان المخزون الخاص بك يتحرك في الاتجاه الخاطئ، فمن الممكن لاسترداد بعض الخسائر الخاصة بك عن طريق إغلاق التجارة الخيار الخاص بك قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها. ومع ذلك، تماما كما تسمح لك الخيارات لجعل الاستثمار ل بينيس فقط على الدولار، وإغلاق التجارة التي ديدرسكوت العمل بها لصالحك يعكس أيضا دفع فقط من بنسات على الدولار أيضا. في كلتا الحالتين، سواء كنت الفوز كبيرة أو لا على الإطلاق، خيارات التداول يمكن أن يكون نشاطا غير مكلف الذي يضمن لك دونرسكوت تفقد كبيرة دليل الخيارات ترادرسكوس للتحليل الفني. تعلم كيفية الاستفادة من قوة التحليل الفني لتحديد نافذة قصيرة عندما يتم تعيين التجارة للذهاب مباشرة أعلى أو لأسفل. الحصول على نسخة مجانية هنا المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، investorplace200904the الحياة دورة من التداول خيارات.

No comments:

Post a Comment